أفضل أربع نصائح لبيع المزيد من الخدمات على خمسات

 




أفضل أربع نصائح لبيع المزيد من الخدمات على خمسات:

مقتطفات من مقالة أصوات ياهوو:
في حين قد تستغرق بعد الوقت لكي تزيد المبيعات، ولكنك في نهاية المطاف قد تكون على القائمة المميزة، لذلك استمر في العمل ولا تتخلى عن الأمل.وبإتباع هذه النصائح فإنك سوف تكون جيداً جداً في طريقك لبيع العديد من الخدمات على خمسات.

إجعل خدماتك متفردة:
ربما يكون هناك حوالي1000 من الخدمات على خمسات التي تقدم لترجمة صفحة من النص إلى الإنجليزية، أو تقديم دروس اللغة الإنجليزية عبر سكايب. إن الغالبية العظمى من هؤلاء الباعة ربما هي التي تقدم 2 أو 3 من الخدمات الخالية من المهارة، ولكن ما هو أهم هو أن هؤلاء الباعة لا يكسبون أي مبلغ من المال. إذا كنت ترغب في كسب المال على خمسات، يجب أن تفكر في الأشياء التي هي فريدة من نوعها بالنسبة لك. يجب أن تفكر في شيء أنت تجيده بشدة، شيء فريد من نوعه لك، وطبق هذا الشيء في الخدمات الخاصة بك.

إجعل خدماتك احترافية:
من أجل كسب المال على خمسات، فيجب عليك أن تخلق سمعة لنفسك، إذا كان أى شخص ينظر إلى صفحة الخدمات الخاصة بك ورأى أي استعراض سلبي للخدمات، فهم سوف لا يقومون بعملية شراء الخدمة، ولهذا السبب فأنت تحتاج أن تعامل كل العملاء بإحترافية شديدة، وتتأكد من أنهم سعداء. وبالإضافة إلى ذلك, فيجب عليك أن تتأكد من أنك تستخدم هجاءاً وقواعد نحوية صحيحة في مشاركاتك، فكلمة بها أخطاء إملائية أو نحوية تعد بمثابة علم أحمر يتجنبه المشترون.

أضف فديو:
أسهل طريقة لجذب الناس إلى خدماتك هي أن تضيف فديو، حتى ولو كان الناس غير مهتمين بشراء خدمتك، فهم ربما يكونو مهتمين بمشاهدة فديو لأي شئ تفعله. لا يهم ما هي خدمتك أو إن كنت لا تملك جهاز فديو جيد، فقط أصنع شريط فديو يشرح ما تفعله خدمتك مع عرض بعض الأمثلة من عملك. وإذا كنت تبيع نفسك في خدمتك، تأكد من أنك تبيع نفسك في الفديو الخاص بك.

إعرض عملك:
من الصعب جداً لمشتري أن يبرر عملية شراء عندما لا يكونو متأكدين من مما يقومون بشراءه، اعمل بجد على بعض الأمثلة وإعرضها جنباً إلى جنب مع أي عمل تقوم به للمشترين. إذا كانت خدمتك جيدة وأنت تقوم بعرضها ، فإن خدمتك حتماً سوف تُشترى. تذكر أنه لا يهم كم عدد من هذه النصائح سوف تتبع، أنت يجب أن تمتلك خدمة عالية الجودة على خمسات، إذا كنت تريد أن تعمل جيداً، فيجب أن تتدرّب وتجعل خدمتك مكتملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق